22 نوفمبر 2020

أفضل 5 إضافات لأدوبي افترافكت 2023

معشر المحركين هنا تجدون أفضل 5 إضافات لبرنامج أدوبي افترافكت 2023 ويعد برنامج ادوبي أفتر افكت من أشهر برامج إنتاج فيديوهات الموشن جرافيك ومونتاج الفيديو وعمل التأثيرات والخدع السينمائية،وتتوفر العديد من الإضافات الخاصة بهذا البرنامج والتي يتم العمل عليها وتطويرها بشكل مستمر، وقد ظهرت في الآونة الأخيرة مجموعة جديدة من الإضافات المميزة التي تجعل العمل أسهل على برنامج الافتر افكت لصناعة مقاطع فيديو رائعة، وسنقوم من خلال هذه المقالة بعرض مجموعة من أفضل الإضافات والأدوات الخاصة ببرنامج الأفتر إفكت خلال 2023.

إضافة (Copy Paste)

اضافة copy paste
الآن يمكنك اضافة الصور بمختلف أنواعها إلى مشروعك على أفتر افكت بضغطة زر!تعتبر إضافة Copy Pasta إضافة مهمة حيث أنها تلبي الهدف الأساسي الذي تم بنائها من أجله لتسهل عملية إضافة الصور من مختلف المصادر بكل سهولة، إضافة Copy Pasta تحتوي على زران أساسيان، الزر الأول (Copy) ووظيفته هي تصدير الصور من إطار العمل لبرنامج الأفتر افكت مباشرة ولصقها لاستخدامها في برامج أخرى ،والزر الاخر (Paste) ووظيفته هي إضافة (لصق) ما تم نسخه من صور مباشرة إلى إطار العمل على أفتر افكت.

 

إقرأ أيضاً: أساسيات في الموشن جرافيك لعام 2023

إضافة (Motion Factoy)


اضافة motion factory

من الإضافات المهمة لبرنامج الافتر افكت، حيث تحتوي إضافة Motion Factory على العديد من المزايا مثل خاصية استيراد أو تصدير ملفات العمل بمختلف أنواعها مثل ملفات الصوت ومقاطع الفيديو والصور وغيرها، وتقدم الإضافة بشكل أساسي مساحة مخصصة يمكنك من خلالها التحكم بجميع الملفات الخاصة بالمشروع وجمعها في مجلدات فرعية بكل سهولة مع خاصية Drag & Drop،ويمكنك أيضاً تشغيل معاينة لملفات الفيديو والصوت من مساحة العمل الخاصة بالإضافة.تحتوي إضافة Motion Factory على مكتبة ضخمة من التأثيرات والمواد المجانية التي يمكنك البحث عنها وإضافتها واستخدامها مباشرة.

إضافة (Handy Seamless Transitions)


اضافة Handy seamless

تبحث عن طريقة عمل انتقالات احترافية لصناعة الفيديو والمونتاج؟ إضافة Handy Seamless Transitions هي الحل الأفضل لإنتاج فيديو احترافي رائع، يمكنك بكل سهولة الاختيار ما بين 2300 طريقة انتقال لمشاهد الفيديو الخاص بك ليظهر بشكل احترافي وجذاب، حيث تتميز هذه الإضافة بسهولة الاستخدام ويمكن استخدامها لتخدم العديد من الأهداف مثل صناعة فيديو ترويجي لفيلم أو للترويج لأغنية جديدة ويمكنك استخدامها ايضاً للعروض التقديمية.

 

إقرأ أيضاً: 5 مدارس للرسوم المتحركة

 

إضافة (Element 3D)


اضافة (3d element)

إضافة Element 3D واحدة من أفضل الإضافات التي توفر لك رسومات ثلاثية الأبعاد الجاهزة بأنواعها المختلفة. تحتوي إضافة Element 3D على العديد من المزايا مثل إمكانية حفظ الملفات بصيغة E3D بالإضافة إلى تحسين دعم ملفات سينما فور دي C4D.

إضافة (Motion Array)


اضافة motion array

من الإضافات المعروفة في أوساط المصممين حيث تقوم هذه الإضافة على تقديم مجموعة كبيرة من القوالب والتأثيرات الجاهزة والتي يمكنك تنزيلها فوراً واستخدامها في مشاريعك، وتحتوي أيضاً على مكتبة مستقلة من المقاطع الصوتية المتنوعة مع امكانية البحث.


للمزيد من الاضافات المميزة لبرنامج أدوبي أفترافكت ، تابعونا في مقالات قادمة. .

إقرأ أيضاً

اجعل علامتك التجارية متحركة وجذابة

تواصل الآن

المملكة العربية السعودية

العنوان: الرياض

أرقام التواصل: 966597070746+

البريد الإلكتروني: info@motionway.tv

فلسطين

العنوان: غزة

أرقام التواصل: 970595858735+

البريد الإلكتروني: info@motionway.tv

اشترك في القائمة البريدية ليصلك كل ما هو جديد